zhoo
رمضان كريم اخي الزائر اشكرك على هذه الزيارة لمنتدانا المتواضع واتمنى ان تنضم الينا خلال هذا الشهر الكريم مرحبا بك في كل وقت
zhoo
رمضان كريم اخي الزائر اشكرك على هذه الزيارة لمنتدانا المتواضع واتمنى ان تنضم الينا خلال هذا الشهر الكريم مرحبا بك في كل وقت
zhoo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةRadioأحدث الصورالتسجيلدخول

صفحتنا على الفيس بوك

أخي والصدقة  1
من هنا ...
سجل الزوار

أخي والصدقة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وردة الرمال

وردة الرمال

أخي والصدقة  Empty
مُساهمةموضوع: أخي والصدقة    أخي والصدقة  Icon_minitimeالخميس أغسطس 05, 2010 12:07 pm

قصة ذكرها صاحبها لي حيث قال :

ذهب أخي إلى مكان ما و وقف في أحد الشوارع و بينما هو كذلك و لم يكن يشتكي من شيء إذ سقط مغشياً عليه و كأنه رمي بطلقة من بندقية على رأسه فتوقعنا أنه أصيب بعين أو بورم سرطاني أو بجلطة دماغية فذهبنا به لمستشفيات عدة و مستوصفات و أجرينا له الفحوصات و الأشعة ..
فكان رأسه سليماً لكنه يشتكي من ألم أقضَّ مضجعه و حرمه النوم و العافية لفترة طويلة بل إذا اشتد عليه الألم لا يستطيع التنفس فضلاً عن الكلام فقلت له : هل معك مال نتصدق به عنك لعل الله أن يشفيك ؟
قال نعم . فسحبت ما يقارب السبعة آلاف ريال .. واتصلت برجل صالح يعرف الفقراء ليوزعها عليهم .. وأقسم بالله العظيم أن أخي شفي من مرضه في نفس اليوم .. و قبل أن يصل الفقراء شيء ، و علمت حقاً أن الصدقة لها تأثير كبير في العلاج .
DJCOM
Admin
Admin
DJCOM

أخي والصدقة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي والصدقة    أخي والصدقة  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 9:18 pm

شكراااااااااااااااااا على القصة الراااااااااائعة اتمنى المواااااااصلة
https://zhoo.yoo7.com
وردة الرمال

وردة الرمال

أخي والصدقة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي والصدقة    أخي والصدقة  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 9:27 pm

شكرا لي مرورك
DJCOM
Admin
Admin
DJCOM

أخي والصدقة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي والصدقة    أخي والصدقة  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 16, 2010 7:01 pm

عفوااااااااااااااااااا
https://zhoo.yoo7.com

أخي والصدقة
صفحة 1 من اصل 1